-A +A
محمد الجاسر (بريدة)
m_aljasr@

أكد والد طفلة الـ 3 سنوات التي تم استعادتها بعد اختطافها الأربعاء الماضي أن ابنته تتلقى عناية خاصة الآن في مستشفى الولادة والأطفال ببريدة، لافتا إلى أنها بصحة جيدة ولله الحمد.


وأشاد الأب (آسيوي الجنسية) في تصريحه لـ «عكاظ» بجهود شرطة منطقة القصيم التي نجحت في الوصول للخاطف الذي تجرأ على خطفها من أمام والدها في حي الخبيب وسط بريدة (منطقة تجارية قديمة) الساعة الـ 11 والنصف صباحا.

وقال الأب «تواصلت على الفور مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن مواصفات الخاطف ونوع السيارة، وقد عشنا حالة رعب وخوف على الصغيرة حتى تم العثور عليها بفضل من الله ثم بجهود رجال الأمن في بريدة».

وشدد الأب الذي يعمل منذ سنوات في بريدة على أن التصرف يعتبر دخيلا على المجتمع السعودي ولا يمثله وقال أشكر كل من تعاطف معنا كما أشكر الأجهزة الأمنية على نجاحها في القبض على الخاطف واتخاذ اللازم حياله بعد تفاعل أمني كبير.

من جانبها، أكدت مصادر أمنية لـ «عكاظ» أن الخاطف حدث، وعليه بلاغ تغيب من أسرته التي تقطن الرياض منذ مدة وجار التحقيق في القضية وكل ما له ارتباط بها، إذ شكل فريق بحث متكامل منذ ساعة البلاغ.

وكان متحدث شرطة القصيم الرائد بدر السحيباني أكد السبت الماضي القبض على الجاني وهو في العقد الثاني بعد تحديد هويته وأودع دار الملاحظة الاجتماعية وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك لاستكمال التحقيق اللازم.