-A +A
إنهاء البحث عن «الماليزية»

- أعلنت الدول الثلاث المشاركة في عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة، انتهاء عمليات البحث أمس (الثلاثاء) دون العثور على أي أثر للطائرة، التي اختفت أثناء رحلتها رقم (إم.إتش370) عام 2014 وعلى متنها 239 شخصا.


ماي «نجمة موضة»

-تيريزا ماي ستظهر في عدد أبريل القادم من مجلة الموضة الأمريكية «فوج»، هذا ما أكده مكتب رئيسة الوزراء، فيما أوضحت وسائل إعلام بريطانية أن المصورة الأمريكية آني ليبوفيتش التقطت صورا لماي في مقر إقامة رئيسة الوزراء الرسمي في وقت سابق من الشهر الحالي.

قتلى ومفقودون

-ارتفعت حصيلة غرق مركب مهاجرين السبت الماضي قبالة السواحل الليبية إلى أربعة قتلى ونحو 180 مفقودا، وفق حصيلة أعلنتها المفوضية العليا للمهاجرين التابعة للأمم المتحدة والمنظمة الدولية للهجرة، أمس (الثلاثاء).

مقتل شرطيين باكستانيين

-قتل اثنان من رجال الشرطة الباكستانية في هجومين مسلحين وقعا أمس (الثلاثاء)، في مدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان جنوب غربي باكستان.

استجواب باك جون

-أوضح مكتب المدعي الخاص في كوريا الجنوبية أمس (الثلاثاء) أنه يعتزم استجواب رئيسة البلاد باك جون هاي أوائل فبراير القادم في إطار تحقيقه في فضيحة فساد أدت إلى مساءلتها أمام البرلمان الشهر الماضي بهدف عزلها من منصبها.

وقال لي كيو تشول المتحدث باسم المكتب في إفادة صحفية إن الادعاء يتوقع أن توافق باك على استجوابها إلا أنه لم يبحث بعد التفاصيل مع مكتبها.

كارهو ترمب

- ندد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أمس الأول، بـ«حملة كراهية» تستهدف الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترمب، معتبرا أن الإدارة الأمريكية القادمة لن تكون «أسوأ» من إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما.

مؤسس الصين «شيطان»

-أقيل مسؤول بشمال الصين بعد أن وصف ماو تسي تونغ مؤسس الصين الحديثة بأنه «شيطان» على وسائل التواصل الاجتماعي وأطلق على الاحتفال السنوي بذكرى ميلاده «أكبر نشاط عقائدي في العالم».