دارين في حضن أمها. (عكاظ)
دارين في حضن أمها. (عكاظ)
-A +A
حاتم الرحيلي (المدينة المنورة)
أصدرت محكمة الأحوال الشخصية قرارا أمس (الإثنين) بأحقية ناريمان بحضانة رضيعتها المعنفة دارين وذلك وفق ما أعلنه عبدالعزيز العنزي محامي الأم عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وطالب المحامي من والد الطفلة باستخراج أوراق رسمية للرضيعة لتصحيح وضعها، لافتا إلى أن أم الرضيعة ستوجد خلال الفترة القادمة بين جدة ومكة المكرمة في منزل والدها الذي يقيم في السعودية منذ أكثر من 35 عاما، وذلك لمتابعة التحقيقات.


وحول الحديث غير اللائق المنسوب لأم الرضيعة والمتداول على تويتر الذي يناقض اتهامات الأم بأنها كانت معنفة قبل 4 سنوات، رد المحامي لـ «عكاظ» أن ما يتداول على التواصل الاجتماعي لا يمكن الجزم بصحته، مبينا أنه غير متأكد من هذه الحسابات، مطالبا المغردين بالتثبت قبل أن ينشروا أي شيء، مشيرا إلى أنه لا يعلم مصدر الحساب الذي بث مقطع الفيديو بخصوص ناريمان، وقال «هو غير موثق، وأن بعض الناس يتسرعون في الحكم، في إلقاء التهم قبل صدور الأحكام الرسمية، وهناك من يتحدثون بلسان الزوج، وهذا الأمر يؤدي إلى تأجيج المشكلة، وليس حلها».

وحذر العنزي من تداول حسابات غير رسمية، متسائلا كيف أعرف أن الحساب المتداول يعود لموكلتي،، إلا إذا كان موثقا بطريقة رسمية، أو تصدر فيه تقارير من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.