مريم الصغير (الرياض)
نقل وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية لمنسوبي لواء الأمن الخاص الأول بالرياض.

وأكد خلال زيارته أمس (الثلاثاء) لواء الأمن الخاص، على احترافية التدريب في الجانبين القتالي والأمني، واستغلال كل الإمكانات التدريبية المتوافرة للوصول لنتائج أفضل، مشيرا إلى أن التدريب هو أساس العمل الجيد ويجب أن يعمل الجميع على الاستفادة من هذه البيئة التدريبية الجيدة والمتكاملة من ناحية المرافق والخدمات والمدربين المؤهلين؛ لكي تكون المخرجات على أعلى المستويات.

ونوّه الأمير متعب بن عبدالله بما شاهده من فرضيات أمنية كانت على مستوى عال من الاحترافية، لا سيما أنها المرة الأولى التي يشارك فيها طيران الحرس الوطني، مبينا أن هذه التجربة كانت ناجحة وموفقة بكل المقاييس خصوصا في هذه التجربة الأولى لقرية التدريب الأمنية التي جُهزت لصقل مهارات منسوبي وحدات الحرس الوطني الأمنية، وإيجاد بيئة حقيقية تقارب البيئات الفعلية والحقيقية. وأكد في ختام كلمته أن تحسين وتطوير الأداء وزيادة الفرضيات والمهارات ستحقق بإذن الله الوصول إلى أعلى درجات الإتقان والتكامل في العمل، مشيداً بالجهود الكبيرة والتدريبات الشاقة.