«عكاظ» جدة
عقد مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، اجتماعا ظهر أمس (السبت)، برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن صالح كامل، تم خلاله بحث أداء المؤسسة للفترة المنتهية في 2016/‏10/‏31، وما يجري حاليا العمل به لتحسين أداء المؤسسة، وترشيد مصروفاتها في ظل ما تشهده ساحة العمل الإعلامي من مستجدات وتحديات، وما يجب أن يتخذ نحو مواجهة المتغيرات في السوق الإعلامية بما يحافظ على مكتسبات المؤسسة ويرتقي بعطاءاتها إلى ما هو أفضل.

كما تدارس المجلس الميزانية التقديرية للمؤسسة وقطاعاتها للعام المالي 2017، والعديد من الموضوعات ذات الصلة بأهداف المؤسسة، واتخذ العديد من القرارات حيالها.

كما اطلع المجلس على مستجدات الشركة الشاملة العربية للطباعة المحدودة وانعكاساتها على القوائم المالية للمؤسسة، في إطار توجهات مجلس مديري الشركة وجميع شركائها.

كان ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، الدكتورعبدالعزيزالدخيل، نبيل الحصين، وليد بن محفوظ، الدكتور طارق فدعق، الدكتور أحمد اليوسف، حسين شبكشي، الدكتور وليد هاشم، الدكتور مسلم بن مسلم، إضافة إلى كل من المدير العام وليد قطان، ورئيس تحرير عكاظ جميل الذيابي، وقد تابع الجلسة أمين سر مجلس الإدارة أحمد بن سليمان البطاح.