ضوئية لما نشرته عكاظ في 25/11/2016
ضوئية لما نشرته عكاظ في 25/11/2016
-A +A
عبدالكريم الذيابي (الطائف)
حسم أمين الأحساء المهندس عادل الملحم التكهنات والشائعات حول نقله أمينا لمدينة الطائف خلفا للأمين السابق المهندس محمد المخرج الذي يتقاعد اعتبارا من غرة رجب القادم.

ونفى المهندس الملحم تلقيه أي قرار بالنقل، مؤكدا لـ«عكاظ»: «هي شائعات حتى الآن ولم يصلني أي شيء رسمي».


وباتت الشائعات تتداول في مجالس الطائف بحثا عن أمين يحسم مصير الكثير من المشاريع المتأخرة والمتعثرة ويعيد لمدينة الورد رائحتها الفواحة وعطرها المميز.

وتعثرت الكثير من المشاريع في الطائف دون مبررات من بينها جسر ونفق الضيافة الذي كان أعلن البدء فيه أواخر عام ١٤٣٣هـ إلا أنه لم يبدأ العمل به، وجسر الدلال الذي بدأ العمل فيه على استحياء، وعدم اكتمال ميدان المئوية وطريق الملك عبدالله وطريق الجنوب والمعارض وشارع حسان والحفريات، إضافة إلى حاجة الكثير من الأحياء لسفلتة وإنارة، وحسم مصير الحفريات المستمرة في شارع الجيش وعدم اكتمال إجزاء منه.

كما يعول الأهالي على الأمين الجديد حسم ملفات أخرى مثل النظافة ودائري الشفاء السياحية وشارع المية بالحوية وتطوير شارع الستين الذي لم تطرأ عليه تحسينات منذ عقود وكذلك سوق المواشي فيها وشارع الستين وسط الطائف الذي أعلن عنه مرارا بتوحيد الاتجاهات وما زال عائما في التلبّك المروري، كذلك طريق شهار والازدحام فيه، وجسر ونفق لإشارة الحدائق ومشروع تطوير المنطقة المركزية الذي يستمر العمل فيه في توحيد واجهات المحلات التجارية والمباني وغيرها من المشاريع.