-A +A
عكاظ (جدة)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمتابعة شرفية وإدارية، تحضيراته ما قبل الأخيرة للقاء ضيفه الرائد (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ12 من منافسات دوري جميل للمحترفين السعودي، إذ بدأ مدرب الفريق غروس باجتماع مع اللاعبين، حذر فيه من التهاون بضيفه الرائد، مشددا على أهمية التركيز والحضور الذهني في المباراة لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. عقب ذلك، أجرى الفريق تمارينه المعتادة التي اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية، قبل أن يجري مناورة لتحديد ملامح التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.

وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم السوري عمر السومة الذي أبدى جاهزيته التامة للقاء الرائد بعد غيابه ليومين عن أداء التدريبات لشعوره ببعض الإرهاق العضلي.


من جهة أخرى، ظهر النجم الإسباني المحترف في صفوف فريق السد القطري «تشافي هرنانديز» في أحد الفيديوهات التي تناقلتها الجماهير في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وهو يرحب بالجماهير الأهلاوية التي تنوي حضور مباراة فريقها أمام برشلونة الإسباني (الثلاثاء) القادم في الدوحة. وظهر تشافي يتحدث اللغة العربية قائلا: «جماهير الأهلي حياكم في الدوحة»، وهو الأمر الذي لقي إشادة من جماهير النادي الأهلي التي سعدت بترحيب الإسباني الدولي السابق بها.