399042672Cy2rad3WIAIsvJ3
399042672Cy2rad3WIAIsvJ3
-A +A
مسعد العضياني، فلاح القحطاني (الرياض)
عقد أعضاء شرف نادي النصر مساء (الأحد) اجتماعهم الثالث الذي احتضنه منزل عضو شرف النادي أيمن القاضي. وحضره رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود الذي وصل برفقته رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في سيارته الخاصة، إلى جانب الأمير سيف الإسلام بن سعود، والأمير الوليد بن بدر، والأمير ممدوح بن عبدالرحمن، والأمير عبدالله بن تركي، والأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر، والأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود، والعميد فهد المشيقح، ونائب رئيس النادي المهندس عبدالله العمراني، ومنصور الثواب، وعبدالله العجلاني، وفهد الطخيم، ومحمد بن عصاي، وتركي المشيقح، وأمين عام النادي سلمان القريني، وعضو مجلس الإدارة عبدالله الدخيل.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من الأمير مشعل بن سعود، مقدما شكره لأيمن القاضي على الاستضافة. بعدها تمت مناقشة الموضوعات التي تهم النادي، وفي مقدمتها الدعم المادي الذي وعد به الشرفيون في الاجتماع السابق ولم يصل حتى الآن للنادي. وحث الأمير مشعل الجميع على ضرورة الالتزام بتسليمها. ‏وتمت الموافقة خلال الاجتماع على تشكيل المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، وجاء على النحو التالي: ‏الأمير مشعل بن سعود رئيساً للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، والأمير فيصل بن تركي بن ناصر نائباً للرئيس، ومنصور الثواب أميناً للصندوق، وعضوية ‏العميد فهد المشيقح وسلمان القريني. ‏كما أقر المجلس رسوم عضوية هيئة أعضاء الشرف البالغة 100 ألف ريال سنوياً.


‏‪ومن جانبه، أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود أن الأمور في نادي النصر تسير على ما يرام، وأن النادي في أيدٍ أمينة، مبينا أن المبالغ التي وعد بها بعض أعضاء الشرف ولم تصل حتى الآن سوف تسلم إلى إدارة النادي في وقت قريب، لافتا إلى أنه لم يتطرق لعقود اللاعبين على اعتبار أن ذلك من شؤون الإدارة وليس هناك أي مشكلة في ذلك، وأن الاجتماع تركز على الأمور المالية والتزامات أعضاء الشرف، مشيدا بدور الإدارة التي تقوم بواجبها، وأن الفريق يسير ضمن الفرق المنافسة على بطولة الدوري.