طريق الغوث الرئيسي متهالك وبحاجة لسفلتة. (عكاظ)
طريق الغوث الرئيسي متهالك وبحاجة لسفلتة. (عكاظ)
-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة)
مجاورة مخطط الغوث لبلدية العقيق في الباحة، لم يشفع له في الحصول على الخدمات التنموية الأساسية، فالحي الحديث الذي يتوسط المحافظة، يفتقد للسفلتة والإنارة والاهتمام بالنظافة.

واستغرب محمد العتيبي تجاهل بلدية العقيق لمخطط الغوث رغم أنه لا يبعد عن مبناها سوى كيلو مترين، لافتا إلى أن شوارع الحي متهالكة وتحتاج إلى إعادة سفلتة وإنارة، مشددا على ضرورة الاهتمام بدوار الغوث المؤدي لطريق العقيق الرياض وطريق محافظة بلجرشي.


وطالب خالد عثمان الغامدي البلدية بأن تعمل على إيجاد حل للمخطط وترفده بالخدمات التنموية، متسائلا عن دور البلدية والمجلس البلدي من تلمس احتياجات الأهالي وتحقيقها.

وشكا ناصر خميس الغامدي من معاناة المخطط من الحفريات التي تربك العابرين، خصوصا أوقات الذروة وقت خروج الموظفين والطلاب إلى أعمالهم ومدارسهم.

وأوضح محمد الغامدي أن الغوث يفتقد للرصف والتشجير وتنظيم مداخله ومخارجه، مشيرا إلى أن الورش الصناعية تنتشر في الحي بعشوائية وتحدث تلوثا بصريا وبيئيا في المكان.

وشدد على أهمية نقل تلك الورش من المخطط بعيدا عن التجمعات السكانية، مع الاهتمام بإزالة المخلفات والنفايات بزيادة عدد الحاويات وعمال النظافة.