مضبوطات عثر عليها بحوزة المتهمين. (عكاظ)
مضبوطات عثر عليها بحوزة المتهمين. (عكاظ)
-A +A
عبير الفهد (الرياض)، خالد العدل (بريدة)، عبدالعزيز المشيطي (القريات)، خالد البلاهدي (الدمام)
أكدت شرطة منطقة الرياض لـ«عكاظ» على لسان متحدثها العقيد فواز الميمان، عدم صحة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول انتشار أفراد ينتحلون شخصيات موظفي شركات ويقومون بسرقة سكان المنازل تحت تهديد السلاح.

يأتي ذلك في وقت قبضت الجهات الأمنية بشرطة الرياض على صوماليين تسترا على مجهولتين إثيوبيتين في منزلهما الكائن بحي منفوحة.


وفي القصيم، قبضت شرطة الأسياح (شرقي المنطقة) على ثمانية مواطنين متهمين بارتكابهم سرقات مختلفة بعد أعمال بحث وتحر واسعة قادت للتوصل إليهم، وأحيلوا إلى دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الأسياح.

فيما أطاحت حملة أمنية بأربعة وافدين يصنعون الخمور بمدينة بسيطا الزراعية بالجوف وجرى إيقافهم، وفقا للمتحدث باسم شرطة المنطقة الرائد يزيد النومس.

كما أطاحت شرطة الخبر بتشكيل عصابي مكون من مواطنين ووافد عربي في العقد الرابع والخامس من العمر ويشاركهم حدث (13 عاما) وامرأتان من جنسية عربية، امتهنوا سرقة عدد من المنازل بمواقع وأحياء متفرقة، وتمت إحالة المتهمين وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وضبطت الجهات الأمنية بالدمام 42 مخالفا لنظام الإقامة من جنسيات متعددة بينهم امرأتان أفريقيتان، تمت إحالتهم لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقهم، وضبط مصنع للخمور في أحد المواقع المشبوهة يديره وافد آسيوي، سلم والمضبوطات لمركز الشرطة تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.