-A +A
واس (الدمام)
نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - إلى ذوي الشهيدين مفرح بن فالح السبيعي، وحسن بن جبار صهلول، من منسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، اللذين استشهدا بعد إطلاق النار عليهما من مصدر مجهول في حي الضباب بمدينة الدمام، داعياً سموه لهما بالرحمة والمغفرة.

وأكد الأمير سعود بن نايف خلال اتصال هاتفي بذوي الشهيدين أن يد العدالة ستطيح بالجناة ويلقون جزاءهم عاجلاً غير آجل - بإذن الله - ، وأن هذا لن يثني الجميع سواء رجال الأمن أو المواطنين والمقيمين عن الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره وإبلاغ الجهات الأمنية بمن يحاول المساس أو الاعتداء على رجال الأمن أو على المصالح العامة والخاصة.


وقال الأمير سعود بن نايف: إن الشهيدين استشهدا بعد أداء واجبهما الذي اؤتمنا عليه في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً، واستشهادهما شرف لهما.

وقد أدى وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، صلاة الميت بعد ظهر اليوم على شهيد الواجب حسن بن جبار صهلول، في جامع الفرقان بالدمام، وقدم العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولأقاربه.