-A +A
عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة)

بعد 24 ساعة على حادثة حريق سيارة مدير مدرسة في محافظة جدة، تعرض مدير مدرسة في محافظة بحرة للتهديد، عبر كتابات على جدران فناء المدرسة بإحراق سيارتة.

وأوضح المتحدث الرسمي لادارة تعليم مكة المكرمة طلال الردادي، أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة في إدارة مدرسة ابن النفيس الثانوية في بحرة المجاهدين، رصدت عبارات تهديد مسيئة لقائد المدرسة، من خلال كتابات حائطية يرفضها الشرع والنظام، ولا يقبل بها العقل والمنطق، وهو ما دفع فور رصدها إلى الإبلاغ رسمياً عنها من خلال محضر شكوى رسمي، حرره قائد المدرسة بإشراف مباشر من مدير مكتب بحرة، وسلم إلى شرطة بحرة، للبدء في البحث والتحري عن من يقف وراء مثل هذه السلوكيات المرفوضة، والغير متوقعة في بيئة تربوية وتعليمية.

وذكر أن إدارة التعليم في منطقة مكة، تعلن هذا «البلاغ الصحافي»؛ حرصاً على حماية كافة منسوبيها، وحفظاً لحقوقها في ملاحقة كل متجاوز للأنظمة.

وأضاف أن الإدارة تؤكد فتح أبوابها لكل متظلم من أي إجراء، أو مطالب بأي حق، أو حامل لأي وجهة، نظر سواء من الأبناء الطلبة أو أولياء الأمور، أو كل من له صلة بالعملية التعليمية، إذ تكفل اللوائح التنظيمية للتعليم كافة الحقوق، بعيداً عن مثل هذه السلوكيات، التي لا تعكس ما يتمتع به أبناء هذا الوطن من رشد في التصرفات، ورقي في التعامل.