-A +A
خالد البلاهدي، هليل الشمري (الدمام)
استشهد رجلا أمن من قوات المنشآت بالدمام مساء أمس الأول، بعد تعرضهما لإطلاق نار من مجهول وسط حي الضباب بمدينة الدمام، وبدأت الأجهزة الأمنية في ملاحقة ورصد الجناة. وبحسب مصادر «عكاظ» فقد تعرض فردان من أمن المنشآت لإطلاق نار أثناء وجودهما داخل سيارة خاصة قرب أحد المطاعم في شارع الملك سعود بحي الضباب، وفي الحال انتقلت الجهات الأمنية إلى مسرح الجريمة وعثرت على الجنديين مفرح فالح السبيعي وحسن جبار الصهلولي مصابين، ليتم نقلهما إلى مستشفى قوى الأمن بالدمام، لكنهما انتقلا إلى رحمة الله. وبمعاينة موقع الجريمة عثرت الأجهزة الأمنية على آثار إطلاق نار على المركبة وعلى أظرف سلاح رشاش.

وأبلغ «عكاظ» عدد من الشهود أن رجلين كانا يستقلان سيارة لاذا بالفرار بعد الجريمة إلى جهة غير معلومة، وتحفطت سلطات الأمن على الموقع وسلمت الحالة إلى شرطة غرب الدمام.


في السياق ذاته، أوضح المتحدث في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف ليلة الثلاثاء (أمس الأول)، وأثناء توقف رجلي أمن من منسوبي قوات أمن المنشآت بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية بشارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام تعرضا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول ما نتج عنه مقتلهما، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء، وباشرت الجهات المتخصصة بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، التي لا تزال محل المتابعة الأمنية لتحديد دوافعها والمتورطين فيها.