-A +A
واس (الرياض)
يلتقي فريق الأهلي الوصيف مع نظيره هجر غداً على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم.

وجاء تأهل الأهلي بعد فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، فيما جاء تأهل هجر بعد فوزه في الأدوار التمهيدية على ضمك بضربات الترجيح بنتيجة 4 - 2 ، ثم فوزه على الفتح بهدف دون رد.


ويسعى الأهلي إلى الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي ، ونفس الطموح يطمح إليه فريق هجر بعد الوصول لهذا الدور المتقدم للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ، وفنيا تصب مصلحة التأهل إلى جانب الأهلي الذي يتفوق على هجر سواء بالإمكانيات أو بالمستوي ، إلى جانب إحصائية لقاءات الفريقين الذي يتفوق فيها الأهلي حيث لعب 17 لقاء مع هجر تعادل في مباراتان وتفوق في باقي المواجهات.

وفي لقاء أخر يستضيف فريق النصر نظيره الوحدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نفسه ، وجاء تأهل النصر بعد فوزه في الدور التمهيدي على فريق النجوم بثلاثة أهداف دون رد ، ثم الفوز على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما جاء تأهل الوحدة بعد الفوز على فوزه على فريق القيصومة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ثم الفوز على الخليج بنتيجة 5 -2.

ويطمح النصر إلى اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة ثم بلوغ النهائي ، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة لدى الفريق بعد الفوز على الأهلي بالجولة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين ، فيما ستكون المباراة صعبة للوحدة الوافد الجديد للدوري الممتاز ، لذا يسعى إلى اثبات نفسه للمنافسة على بطولات هذا الموسم.