فرحة رائدية في مباراة سابقة.
فرحة رائدية في مباراة سابقة.
-A +A
إبراهيم الركيان (بريدة)
صرفت إدارة نادي الرائد راتب شهر للاعبين بعد الانتصار الثمين الذي حققه الفريق على ضيفه الفيصلي بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه عبدالكريم القحطاني في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة لحساب الجولة السادسة من دوري جميل.

الفوز الرائدي المهم رفع رصيده من النقاط إلى تسع نقاط في المركز السابع، بعد أن قدم نفسه في هذا الموسم بصورة جيدة نالت رضا واستحسان جماهيره العريضة التي تنتظر من فريقها مواصلة نتائجه الإيجابية في المواجهات القادمة.


وكانت الإدارة الرائدية وفي خطوة غير مسبوقة أودعت في حساب كل لاعب مبلغ 10 آلاف ريال مكافأة فوز قبل لقاء الفيصلي بيومين وذلك بهدف تحفيز اللاعبين للفوز وهو ما تحقق لهم.

ميدانيا يعاود الفريق الأحمر تمارينه اليوم (الإثنين) بعد الراحة التي منحها المدرب التونسي ناصيف البياوي بعد المواجهة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول أمام فريق الأسياح وانتهت رائدية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين سُجلت بواسطة البرازيلي جيلمار داسيلفا هدفين ومشعل العنزي. ومنح البياوي فرصة المشاركة للعناصر التي لم تشارك في لقاء الفيصلي الماضي. وستشهد مواجهة الاتفاق يوم (الجمعة) القادم بدوري جميل عودة البرازيلي جيلمار داسيلفا بعد انتهاء إيقافه إثر حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الباطن قبل الماضية، فيما سيتواصل غياب البرازيلي إدريانو الفيس لإصابته بشعر بمشط القدم ولن يعود قبل شهر من الآن، إلى جانب فارس العياف الذي يعاني هو الآخر من تمزق بالعضلة الأمامية من الدرجة الثالثة ويحتاج إلى برنامج علاجي لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة للتمارين.