بوفون
بوفون
-A +A
أ. ف. ب (روما)
يحل يوفينتوس، بطل المواسم الخمسة الأخيرة ومتصدر الترتيب الحالي، ضيفا ثقيلا على غريمه ميلان اليوم على ملعب «سان سيرو» في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويبحث يوفينتوس عن تأكيد تفوقه التام على غريمه اللومباردي الذي سقط في المواجهات التسع الأخيرة التي جمعته بحامل اللقب، آخرها في 21 مايو الماضي في المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا حين خرج فريق «السيدة العجوز» منتصرا بهدف سجله الإسباني الفارو موراتا في الشوط الإضافي الثاني (تعادلا صفر-صفر في الوقت الأصلي).


ولا يبدو أن أحدا قادر هذا الموسم أيضا على الوقوف في وجه فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الذي يتصدر الترتيب بفارق خمس نقاط عن روما الثاني الذي يخوض اختبارا سهلا غدا على أرضه ضد الجريح باليرمو، وسبع نقاط عن نابولي الثالث الذي يأمل في استعادة توازنه بعد هزيمتين على التوالي وذلك عندما يحل ضيفا على كروتوني متذيل الترتيب. ومن المتوقع أن تكون مواجهة اليوم في «سان سيرو» مختلفة إلى حد ما عن اللقاءات التي جمعت يوفينتوس بميلان في الأعوام الأخيرة، إذ يقدم فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا آداء جيدا وقد جمع 13 من أصل 15 نقطة ممكنة في المراحل الخمس الأخيرة ما سمح له في أن يكون ثالثا بفارق الأهداف خلف روما الثاني.