محليات

«تعليم الطائف» يحقق المركز الأول في المؤتمر العلمي الـ 11

بدر القثامي (الطائف) badr_algtami@

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف المركز الأول على مستوى المملكة في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة، والذي يستهدف طلاب التعليم العام (بنين) في المراحل الثلاث (الثانوية والمتوسطة والصفوف العليا من المرحلة الابتدائية)، في جميع إدارات التعليم بالمملكة.

وحقق الطالب همام عبدالله الثبيتي بمدرسة عثمان الثقفي الابتدئية المركز الأول على مستوى المملكة، بينما حقق الطالب فهد علي المالكي بمدرسة شهار المتوسطة المركز الرابع.

وحقق الطالبان محمد يوسف عبدالمجيد نملكاني، وعلي مصطفى القحطاني، من مدرسة الشافي الأهلية المرحلة الثانوية المكرز الأول في برنامج المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلاب.

وهنَّأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي الطلاب الفائزين في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة، لتحقيق المركز الأول والمراكز المتقدمة، ولقادة المدارس والمشرفين على أبحاث الطلاب وأولياء أمورهم.

كما قدَّم شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ولرئيس قسم النشاط العلمي ولمنسق البرنامج مشرف النشاط العلمي على جهودهم الكبيرة تجاه المسابقة ونشر ثقافتها بين الطلاب، ودورهم الفاعل والمتميز في الإعداد والمتابعة خلال مراحل المسابقة، متمنياً للجميع مزيداً من التميُّز والإبداع.