محليات

أحلام «خريج أمريكا» تتحطم مع «شراعية الثمامة»

رحل وأحد أبناء عمومته في حادثة سقوط طائرة

متداولة لعبدالعزيز اللحيدان بعد حصوله على الشهادة.

أمل السعيد (الرياض) amal222424@

لم يدر عبدالعزيز اللحيدان العائد من أمريكا قبل أسابيع قليلة بعد حصوله على شهادة تخرج في إحدى الجامعات بالولايات المتحدة، أن رحيله سيكون مفاجئا في سقوط طائرة رياضية شراعية بمنطقة الثمامة شرقي الرياض.

عبدالعزيز الذي كان يقود الطائرة رافقه في الرحلة أحد أبناء عمومته (يوسف اللحيدان)، ولم يضعا في الحسبان قدراً غير سعيد خلال الرحلة، إلا أن الموت داهمهما وفي بالهما أحلام لم تر النور بعد.

مكتب تحقيقات الطيران السعودي أوضح أنه تلقى بلاغًا عن فقدان طائرة رياضية شراعية خاصة من نوع (Delta microlight) وعلى متنها قائد الطائرة ومرافقه في منطقة الثمامة بالرياض. ولفت إلى أن فرق الإنقاذ باشرت البلاغ على الفور وقامت بعمليات البحث وتمشيط المنطقة، والعثور على قائد الطائرة ومرافقه متوفّيين. مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق مختص من مكتب تحقيقات الطيران للتحقيق في أسباب الحادثة وملابساتها. وأدى جمع من المصلين بعد عصر أمس (الخميس) الصلاة على المتوفَّيين عبدالعزيز ويوسف في مسجد الراجحي شرقي الرياض. وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نعوا المتوفَّيين، وذكروهما بحسن الأخلاق والأدب والتعامل، فيما تداول آخرون صورة لقائدة الطائرة المتوفى عبدالعزيز اللحيدان عند حصوله على شهادة تخرج في إحدى الجامعات بأمريكا قبل أسابيع من عودته للرياض.