رياضة

جماهير الشمس: طريقنا «سالك» بوجود المالك

سلمان المالك أثناء زيارته الأولى لنادي النصر بعد تكليفه بالرئاسة.

فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@

أبدت الجماهير النصراوية تفاؤلها بمستقبل النصر خلال الفترة القادمة وعودته لوضعه الطبيعي، مطالبة جميع النصراويين بالعودة لدعم النصر، خصوصا على الجانب الشرفي والدعم المادي.

وقال المشجع النصراوي فايز آل درع: «طموحنا كنصراويين أن يعود العالمي كما كان بتكاتف الجميع، مع إعطاء الفرصة للاعبين الصاعدين بعد أن تضاءلت فرصة الفوز بالدوري، والعمل مستقبلا على استقطاب اللاعب المميز المفيد للفريق في التعاقدات الأجنبية». وأضاف: «إدارة سلمان المالك هي خير من يقود النصر في هذه الفترة، وتحتاج إلى دعم الجميع».

من جانبه، قال المشجع عبدالله الدوسري: «كل الشكر والتقدير لإدارة الأمير فيصل بن تركي على ما قدمه طوال وجوده في إدارة النصر، ونأمل قبل خروجه أن يسدد ويسدد ولا يسجل ويسجل، ونتمنى التوفيق للرئيس القادم الطموح سلمان المالك الذي بلا شك سيقف الجميع معه حتى يعود النصر بطلا كما عهدناه».

فيما قال المشجع الأصفر محمد الدوسري: «سلمان المالك شخصية محبوبة من الجميع وسينجح إذا تمكن من احتواء الجميع، وأتمنى أن يعيد العلاقة مع جميع أعضاء الشرف المبتعدين خصوصا الداعم المعروف، كما أتمنى أن يعيد صياغة السياسة الإعلامية، وأن لا يكرر أخطاء إدارة الأمير فيصل بن تركي، إذ يجب أن يكون قريبا من الجميع ويبتعد عن بعض الأسماء المعروفة بأهدافها ومصالحها الشخصية التي تضر الكيان ولا تنفعه».

ومن فنلندا، تحدث المشجع عبدالرحمن النوفل قائلا: «متفائل جدا بعودة اللحمة النصراوية من جديد، خصوصا أن سلمان المالك رجل محبوب من الجميع، وسينجح إذا استطاع التقرب من جميع النصراويين».